📁 آخر الأخبار

عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل مرض كندة علوش: "الموضوع بقاله سنتين"

 عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل مرض كندة علوش: "الموضوع بقاله سنتين"


كشف الفنان عمرو يوسف خلال حلوله ضيفًا على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة 9090، عن تفاصيل فترة مرض زوجته الفنانة كندة علوش، قائلاً: "إحنا في الوضع ده بقالنا سنتين بالظبط، ومحدش عرف غير دايرتنا القريبة جداً مننا واللى كان لازم يعرفوا".



عمرو يوسف,عمرو يوسف ورامز جلال,عمرو يوسف رامز موفي ستار,رامز موفي ستار عمرو يوسف,مسلسلات عمرو يوسف,عمرو يوسف رامز جلال,رامز جلال عمرو يوسف,عمرو يوسف وكندة علوش,كندة علوش وعمرو يوسف,رامز جلال وعمرو يوسف,لقاء عمرو يوسف,عمرو يوسف ودرة,افلام عمرو يوسف,أفلام عمرو يوسف,الفنان عمرو يوسف,عمرو يوسف وابلة فاهيتا,عمرو يوسف مع ابلة فاهيتا,لقاء عمرو يوسف مع أبلة فاهيتا,زواج عمرو يوسف,عمرو يوسف طايع,عمرو يوسف مسلسل,مسلسل عمرو يوسف,عمرو يوسف جوسيبس




وأضاف عمرو يوسف: "الناس غرقتنا بشعور كبير من الحب والسند لينا بدعواتهم ورسائلهم الكثيرة جداً اللي ما بتقفش من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها للمرة الأولى بداية هذا الأسبوع".


وقد تناولت الحلقة التي أذيعت منذ قليل العديد من المواضيع، من بينها نجاح فيلم "شقو" خلال موسم عيد الفطر، بالإضافة إلى نجاح فيلم "ولاد رزق 3" وتحقيقه لإيرادات كبيرة.






كما تحدث عمرو يوسف عن الحالة الصحية لزوجته كندة علوش، وأشار إلى أصعب الأمور التي واجهها الثنائي خلال فترة مرضها.


جدير بالذكر أن عمرو يوسف حقق موسمًا سينمائيًا مميزًا ببطولة فيلم "شقو"، الذي تجاوزت إيراداته 75 مليون جنيه، متصدرًا شباك التذاكر خلال موسم عيد الفطر. ولا يزال الفيلم يحقق إقبالًا جماهيريًا كبيرًا. كما نجح عمرو يوسف في فيلم "ولاد رزق 3"، الذي يحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر.



تعليقات